منتديات اجيلجلي العامة
عزيزي الزائر /عزيزتي الزائره

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوا معنا او التسجيل

ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيللك معنا

مع تحيات ادارة المنتدى
منتديات اجيلجلي العامة

Mezo.me
 
الرئيسيةالأعضاءبحـثالتسجيلتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 قصة طريفة و معبرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
turquoise


avatar

انثى

عدد المساهمات : 309

النقاط : 2147488815

التفيم : 3
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 12:52

كان هناك صياد سمك.. جاد في عمله كان يصيد في اليوم سمكة فتبقى في بيته .. ما شاء الله أن تبقى حتى إذا انتهت .. ذهب إلى الشاطئ .. ليصطاد سمكة أخرى في ذات يوم و بينما كانت زوجة الصياد تقطع ما اصطاده زوجها إذ بها ترى أمرا عجبا !!
.. رأت .. في داخل بطن تلك السمكة لؤلؤة !! تعجبت !! لؤلؤة .. في بطن سمكة ؟؟ سبحان الله .
- زوجي .. زوجي .. انظر ماذا وجدت ؟؟
- ماذا ؟؟
- إنها لؤلؤة
- ما هي ؟؟
- لؤلؤة .. فـ فـي بـطن السمــكة
- يا لك من زوجة رائعة .. أحضريها .. علنا أن نقتات بها يومنا هذا .. ونأكل شيئا غير السمك
أخذ الصياد اللؤلؤة وذهب بها إلى بائع اللؤلؤ الذي يسكن في المنزل المجاور
- السلام عليكم .
- وعليكم السلام ..
- القصة هي أننا وجدنا لؤلؤة في بطن السمكة .. وهذه هي اللؤلؤة .
- أعطني أنظر إليها ..
- يااااااااه .. إنها لا تقدر بثمن !!
ولكنني لا أستطيع شراءها ..
لو بعت دكاني .. وبيت جاري وجار جاري .. ما أحضرت لك ثمنها!!
لكن .. اذهب إلى شيخ الباعة في المدينة المجاورة .
عله يستطيع أن يشتريها منك ..!!! وفقك الله
أخذ صاحبنا لؤلؤته
وذهب بها إلى البائع الكبير في المدينة المجاورة ..
وعرض عليه القصة ..
- دعني أنظر إليها .. الله .. والله يا أخي .. إن ما تملكه لا يقدر بثمن !! لكني وجدت لك حلا .. اذهب إلى والي هذه المدينة .. فهو القادر على شراء مثل هذه اللؤلؤة !!
أشكرك على مساعدتكـ
وعند باب قصر الوالي ..

وقف صاحبنا .. ومعه كنزه الثمين
ينتظر الإذن له بالدخول
وعند الوالي
- سيدي .. وعرض عليه القصة .
وهذا ما وجدته في بطنها ..
- الله .. إن مثل هذه اللآلئ هو ما أبحث عنه
لا أعرف كيف أقدر لك ثمنها .. لكن سأسمح لك بدخول خزنتي الخاصة .. ستبقى فيها لمدة ست ساعات .. خذ منها ما تشاء .. وهذا هو ثمن هذه اللؤلؤة ..
- سيدي .. علك تجعلها ساعتان .. فست ساعات كثير على صياد مثلي ..
- فلتكن ست ساعات .. خذ من الخزنة ما تشاء ..
- دخل صاحبنا خزنة الوالي .. وإذا به يرى منظرا مهولا !!
- غرفة كبيرة جداً .. مقسمة إلى ثلاث أقسام !! قسم مليء بالجواهر والذهب واللآلئ !! وقسم به فراش وثير .. لو نظر إليه نظرة نام من الراحة !! وقسم به جميع ما يشتهي من الأكل والشرب .. الصياد محدثا نفسه ست ساعات ؟؟
- إنها كثيرة فعلا على صياد بسيط الحال مثلي أنا ..؟؟
ماذا سأفعل في ست ساعات .. حسنا ... سأبدأ بالطعام الموجود في القسم الثالث .. سآكل حتى أملأ بطني .. حتى أستزيد بالطاقة التي تمكنني من جمع أكبر قدر من الذهب !
ذهب صاحبنا إلى القسم الثالث وقضى ساعتان من المكافأة .. يأكل ويأكل .. حتى إذا انتهى .. ذهب إلى القسم الأول .. وفي طريقه إلى ذلك القسم .. رأى ذلك الفراش الوثير .. فحدث نفسه : الآن .. أكلت حتى شبعت .
فمالي لا أستزيد بالنوم الذي يمنحني الطاقة التي تمكنني من جمع أكبر قدر ممكن .

هي فرصة لن تتكرر .. فأي غباء يجعلني أضيعها ! ذهب الصياد إلى الفراش .. استلقى .. وغط في نوم عمييييييييييييييييييييييييييييق وبعد برهة من الزمن .- قم .. قم أيها الصياد الأحمق .. لقد انتهت المهلة !

- هاه .. ماذا .. ؟؟؟

- نعم .. هيا إلى الخارج أرجوكم .. ما أخذت الفرصة الكافية ..

هاه .. هاه .. ست ساعات وأنت في هذه الخزنة ..

و لم تنتهز فرصتك

والآن أفقت من غفلتك .. !

تريد الاستزادة من الجواهر .. ؟؟

أما كان لك أن تشتغل بجمع كل هذه الجواهر .

حتى تخرج إلى الخارج .

فتشتري لك أفضل الطعام وأجوده .. وتصنع لك أروع الفرش وأنعمها .. لكنك أحمق غافل .

لا تفكر إلا في المحيط الذي أنت فيه .

خذوه إلى الخارج ..

- لا .. لا .. أرجوكم .. أرجوكم .. لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

انتهت قصتنا

لكن العبرة لم تنتهي أرأيتم تلك الجوهرة هي روحك أيها المخلوق الضعيف إنها كنز لا يقدر بثمن .. لكنك لا تعرف قدر ذلك الكنز أرأيت تلك الخزنة ..

إنها الدنيا أنظر إلى عظمتها وانظر إلى استغلالنا لها أما عن الجواهر فهي الأعمال الصالحة وأما عن الفراش الوثير فهو الغفلة وأما عن الطعام والشراب فهي الشهوات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 15:11

بارك الله فيك وجعلها لك نورا بين يديك ومن خلفك وعن يمينك وعن شمالك كما نورتنا من غفلتنا

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
turquoise


avatar

انثى

عدد المساهمات : 309

النقاط : 2147488815

التفيم : 3
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 18:24

يؤسفتي ان يكون هذا رايك فنيتي صادقة و بالعكس فانا اعتبرك عمود هذا المنتدى و تحمل الرتبة الاولى فيه
عندما قرات ردك بخصوص الميل لم افهمه حتى هذه اللحظة لانه لم يكن بنيتي اي شئ مما ذكرت
نعوذ بالله من الشيان الرجيم لانه يا اخ اظن ان الشيطان يريد يلهينا بامور ليست لها اساس من الصحة
اما فيما يخص شكلك الخارجي فانا لا احمل اي تعليق عليه ولم اتحسس منك أبدا كونك ملتحي فأبي مثلك و اعلم جيدا بانهاا سنة و انت ادرى مني بان الانسان يتميز بما في قلبه و تقواه و ليس بمظهره
و ما احزنني اكثر في هذه القصة هو مخاصمتك لي بعد ان اصبحت سعيدة لقبولك ارشادي بعد ان بحثت كثيرا عمن يعينني وفلا تدع الشيطان يبلغ مناله لان لعبته مكشوفة سأتعلم و سأتعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 18:38

انظروا ايها الاخوة الى فاعل الخير في مجتمعنا يهان ويتهجم عليه بدون سبب دنبه انه يفعل الخير احكموا بيننا

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 19:03

اين انت لما لا ترد

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
turquoise


avatar

انثى

عدد المساهمات : 309

النقاط : 2147488815

التفيم : 3
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 20:04

حدث شئء عجيب و الله اين رسالتك التي تذكر فيها استياءك منا لماذا حذفت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد تاج


avatar

ذكر

الابراج : العذراء

عدد المساهمات : 810

النقاط : 2147488849

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 21:56

والله العظيم ماني فاهم والوا واش راه صاري بيناتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 22:00

لم تحدف ولكن لا توجد رسالة بالاساس
والاخوة شاهدون على دلك
ايها الاخوة اشهدوا هل منكم قراء لي رسلة استياء من الاعضاء
قولوا الحق

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
turquoise


avatar

انثى

عدد المساهمات : 309

النقاط : 2147488815

التفيم : 3
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 22:11

لم أكن أظن أنك هكذا لقد خاب ظني بالفعل ربي يهديك يا أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد تاج


avatar

ذكر

الابراج : العذراء

عدد المساهمات : 810

النقاط : 2147488849

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 22:15

ماذا يجري اختي توركواز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
turquoise


avatar

انثى

عدد المساهمات : 309

النقاط : 2147488815

التفيم : 3
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 22:22

اسال الاخ رضوان الذي يتهجم علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 22:35

اختي انا لا اتهجم على احد واسئلي الجميع وانا اتقبل الحكم مهما كان

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 22:35

الله بالعكس اصبحت اثق فيك اختي تركواز اكثر من اي وقت مضى
كما يقول المثل سامضي رغم انف الحاقد والحاسد فالاول يصحح اخطائي والثاني يزيد من عزيمتي لاثبات داتي وان من الصنف الاول الناقد
اخوك في الله رضوان

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 22:37

انا لم اتهجم عليك والله بريء كما براء الدئب من ابن يعقوب عليهما السلام وبالمناتسبة من هو ابن يعقوب

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
محمد تاج


avatar

ذكر

الابراج : العذراء

عدد المساهمات : 810

النقاط : 2147488849

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 22:43

يا اخي رضوان ماذا فعلت الاخت لكي تتهجم عليها راهي حطت موضوع فالقمة ماحقكش تتهجم عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 22:48

اخ محمد من المفروض ان تحاول ان تفهم ماجرى وليس الدفاع عن الانسة هكدا فقط

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
turquoise


avatar

انثى

عدد المساهمات : 309

النقاط : 2147488815

التفيم : 3
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 22:54

ثقتي في الله بان الحق سيظهر اسفة لا احسن الشجار منذ صغري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 22:59

ما نا فاحسن الشجار بالرياضة لاصينية وهي الكونك فو وبالرياضة العربية وهي طول اللسان ولك ان تظغطي على اسمي حتى تتاكد من دلك في مزاجي

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
محمد تاج


avatar

ذكر

الابراج : العذراء

عدد المساهمات : 810

النقاط : 2147488849

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 23:04

كبروا عقولكم ماتفهمتوش على حاجة ماتردوهاش خصام باه مايضحكوش عليكم رانا كبار اه نسيت راكم كبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 23:09

اقيلا انت راك صغير اخ محمد

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
محمد تاج


avatar

ذكر

الابراج : العذراء

عدد المساهمات : 810

النقاط : 2147488849

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 23:22

تعرف الصغير شكون انا نقولك شكون هو الشيطان عليه النعل اماراحش تخلعني بالرياضات القتالية نتاعك لانو انا ثاني نمارس رياضة الكراتي وانا علمني مدربي ان استعملها في الدفاع على النفس مش التهجم على الناس وللحديث قياس وانت كبير تعرف احسن مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 23:27

لحمد لله اني تعلمتها للدفاع عن النفس ولكن القن بعض الحمقى الدين يحشرون انوفهم فيما لا يعنيهم وبالمناسبة لا اتهجم على احد وانت تعرفني من زمان فمتى تهجمت عليك ام انك تتهمني للان الطرف الاخرامراة

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
محمد تاج


avatar

ذكر

الابراج : العذراء

عدد المساهمات : 810

النقاط : 2147488849

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 23:37

اشكرك على كلامك الطيب الذي تسمعني اياه انا لدي كلام واحد اريدك ان تعرفه جيدا لست ادفع عليها لانها امراة بل ادافع على الحق لانه من غير المعقول الطفلة تقعد تتهمك بالتهجم واقول لك ربي يهديك انا ماعرفتكش كيما هاك وضرك عرفت الحقيقة انك انت هو الصغير وانا الكبير تقبل تحيات موح الشاوي لي على كلمة الحق يموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 23:44

اشكرك على طول لسانك برافوا عليك وانبهك الى انك ارتكبت خطاء فادح وهواكبر من كل شيء وهو تصغير اسم محمد وهو اسم النبي صلى الله عليه وسلم وهدا امر شنيع على شاكلة اصحاب الغرب الجزائري الدين يقولون ياعبد القا وهدا غير جائز وراجع فتاوى الشيخ ابو عبد السلام في هدا الامر
سارع الى التوبة لان خطاءك معي مسموح به ولكن لا تخطئ مع خير البشر

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
محمد تاج


avatar

ذكر

الابراج : العذراء

عدد المساهمات : 810

النقاط : 2147488849

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   الجمعة 23 أبريل 2010 - 23:59

انا اكلمك على شخصي وليس على اسمي راي نخمم قبل مانتكب ماشي كيما انت تكتب ثم تخمم كبر عقلك يا با
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   السبت 24 أبريل 2010 - 0:04

نت ترتكب الخطاء تلو الاخر بعد تصغير اسم النبي جاء الدور على تزكية نفسك والله تعالى يقول ولا تزكوا انفسكم
نترك الحكم للاخوة ونشوفوا شكون يخمم قبل مايكتب لو كان جيت تخمم ما تدافع عن امراة بلا ما تعلم من الظالم

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
محمد تاج


avatar

ذكر

الابراج : العذراء

عدد المساهمات : 810

النقاط : 2147488849

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   السبت 24 أبريل 2010 - 0:07

يا اخي انا ندافع على الحق وليس على المراة من غير المعقول انت تتهجم عليك البنت من فراغ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   السبت 24 أبريل 2010 - 0:14

ا دافع على روحك في الاساءة لاسم ك وفي تزكية نفسك اوك واترك الاخرين فهم يدافعون عن انفسهم

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
محمد تاج


avatar

ذكر

الابراج : العذراء

عدد المساهمات : 810

النقاط : 2147488849

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   السبت 24 أبريل 2010 - 0:31

ما بقالي غير نقولك راك ديرونجيتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
redouane011950


avatar

ذكر

الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1502

النقاط : 2147488863

التفيم : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

. ===============


مُساهمةموضوع: رد: قصة طريفة و معبرة   السبت 24 أبريل 2010 - 1:16

راك ازعجت نفسك في حشر انفك في ما لا يعنيييييييييييييك كما قال صلى الله عليه وسلم
من حسن اسلام المرء تركه ما لا يعنيه

.


<div style="text-align: center; font-style: italic; font-weight: bold; color: Purple;"><font size="5"><br><br><br>هذه مواضيع اسلامية عسي ان نؤجر عليها جميعا يوما ما
قد نكون فيه فوق الارضو تحت الارض في امس الحاجة الي حسنة
ووالله ما جئنا اليكم ابتغاء شئ الا ابتغاء وجه الله عز وجل
نحن لا نبتغي منكم شيئا والله يشهد علىدلك
الااننانعتبركم اخوة لنا في الله فنحبكم كما نحب انفسنا
ووالله انا لا اطيق ان احمل وزري فما بالي
باوزار الاخرين والله لا اطيق اللهم
ليس من الضروري ان ترد علي الموضوع فانا لا ابتغي به الا وجه الله
ان اعجبك وان لم يعجبك فأسأل الله الهدايه لنا جميعا والمغفرة اللهم بلغت اللهم فاشهد</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://igilgili.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
 
قصة طريفة و معبرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اجيلجلي العامة :: المنتدى العام :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: