منتديات اجيلجلي العامة
عزيزي الزائر /عزيزتي الزائره

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوا معنا او التسجيل

ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيللك معنا

مع تحيات ادارة المنتدى
منتديات اجيلجلي العامة
عزيزي الزائر /عزيزتي الزائره

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوا معنا او التسجيل

ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيللك معنا

مع تحيات ادارة المنتدى
منتديات اجيلجلي العامة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


Mezo.me
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    اعلانات قول

     

      مفتاح النجاح فى التسويق الالكترونى ؟؟؟

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    أعمال متطورة





    	مفتاح النجاح فى التسويق الالكترونى ؟؟؟  Eg10
    الولاية : مصر
    انثى

    الابراج : العقرب

    عدد المساهمات : 26

    النقاط : 2147493107

    التفيم : 10
    تاريخ التسجيل : 14/12/2011

    . ===============
    	مفتاح النجاح فى التسويق الالكترونى ؟؟؟  E3lan1

    	مفتاح النجاح فى التسويق الالكترونى ؟؟؟  Empty
    مُساهمةموضوع: مفتاح النجاح فى التسويق الالكترونى ؟؟؟    	مفتاح النجاح فى التسويق الالكترونى ؟؟؟  Emptyالخميس 29 مارس 2012 - 20:57


    من المؤكد ان جميع الشركات واصحاب الأعمال وذوى المواهب والخبرات بل ايضا اصحاب الأفكار العادية او المبتكرة اصبحوا الآن يؤمنون جميعهم بأنه لابد من استخدام الانترنت فى الانتشار والاشهار لتلك الأعمال والأفكار.
    لأنه اصبح وسيلة تواصل بين ملايين من البشر كما يسهل كثيرا الوصول من خلاله الى الشريحة المستهدفة للتسويق لها.
    وقد يمتلك البعض مهارات فى التسويق الالكترونى سواء كان قد تعلمها بالتدريب وبالحصول على الدورات او اكتسبها من الممارسة والاكتشاف.

    ولكن يبقى السؤال الأول والأهم عند التسويق لأى شئ هو :
    من اين ابدأ ؟؟؟ وما هى تلك الأدوات التسويقية التى يجب ان يكون لها الأولوية عن غيرها فى بداية التسويق ؟؟؟
    ومن هنا يجد المسوق نفسه فى حاجة الى خطة معدة مسبقا تشتمل على عدة نقاط هامة وهى:
    ماذا سيسوق ؟ ..
    والمقصود هنا بالمنتج او الفكرة او الخدمة المطلوب التسويق لها.
    ولمن ؟ ..
    والمقصود هنا بالشريحة المستهدفة اى شريحة العملاء المهتمين بالمنتج او الخدمة والتى يجب تحديدها للوصول لها.
    واين ؟ ..
    والمقصود هنا بالمواقع الموجود عليها الشريحة المستهدفة كمواقع الاعلانات والمنتديات والمواقع الاجتماعية .
    وكيف ؟ ..
    ويقصد هنا بالأدوات والفنيات التى تستخدم فى التسويق كالمقالات التسويقية والتصميمات الاعلانية والفيديوهات والاعلانات التوضيحية للمنتج والاعلانات مدفوعة الأجر وكيفية وضع كل ذلك على المواقع التى تم ذكرها من قبل.
    وفى الاجابة على تلك الأسئلة سيجد المسوق نفسه فى نهاية الأمر قد وضع خطته بنفسه واستطاع ان ينظم افكاره وعمله وقام بحصرللأدوات المتاحة لديه وكذلك للشريحة المستهدفة للتسويق لها .
    مما سيؤدى بالضرورة الى زيادة نتائج التسويق الالكترونى بالوصول الى عدد اكبر من الناس وفى وقت وبمجهود اقل ومن ثم الى مبيعات اكثر.

    ومن المهم للغاية فى اى خطة تسويقية مراعاة فيها تحديد وقت للعمل على تلك الخطة وتقسيم ذلك على الأدوات المستخدمة بحيث يتاح للأدوات الأكثر احتواءا على نسبة كبيرة من شريحة العملاء المستهدفة ييتاح لها وقت اكبر عن غيرها الأقل فى عدد العملاء وهكذا .

    بقلم : منى سعيد
    أخصائية تسويق الكترونى
    بأكاديمية التسويق الالكترونى

    منقول عن موقع أكاديمية التسويق الالكترونى
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    مفتاح النجاح فى التسويق الالكترونى ؟؟؟
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » معجزات التسويق الالكترونى
    » اخلق لنفسك تخصص وفرصة عمل مطلوبة فى مجال التسويق الالكترونى
    » الاستغفار مفتاح لمواضيع كثيرة
    » بحث جاهز حول التسويق
    » النجاح ليس بابا ،، بل سلما

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات اجيلجلي العامة :: المنتدى العام :: منتدى المواضيع العامة-
    انتقل الى: